ويضيف أمريكا الشمالية إضاءة PHILPS اثنين من الجنرالات للمساعدة الزراعية الإضاءة.
- Apr 15, 2018 -

بضعة أيام، الإضاءة فيلبس أعلن أن الشركة "شعبة" أمريكا الشمالية الزراعية الصمام الإضاءة الحلول قد أضاف اثنين من الموظفين، Ries نوتبوم وجان تشيتشالك، ليصبحوا أعضاء أمريكا الشمالية دعم الفريق للتركيز على الإنتاجية العالية و كفاءة الفاكهة ومحاصيل الخضر. فيما بينها، نوتبوم خدم كمدير للعميل الرئيسي، وتشيتشالك بمثابة محطة للخبراء لدراسة الطماطم والخيار والفلفل.


وفقا فيلبس الإضاءة رون ديكوك، مدير بوزارة الزراعة الأمريكية الشمالية، عملت نوتبوم Ries في أوروبا مع مزارعي المبتكرة التي تعتمد تقنية LED. ويمكن توفير الخبرة LED ونقل المعرفة الفنية لمزارعي أمريكا الشمالية دون تحفظ.


وأفيد أن نوتبوم Ries تخرج من جامعة "تطبق إدارة العلم في روتردام هولندا". منذ عام 2013، يعمل في الإضاءة فيلبس، عندما كان مدير الإضاءة في فيلبس الزراعية في منطقة بينيلو العميل الرئيسي، وتحت قيادته، اعتمدت مزارعي التجارية بنجاح التكنولوجيا الزراعية الإضاءة. بعد ذلك، أنه سوف يكون مسؤولاً عن غلة وكفاءة الفواكه والخضروات تجزئة السوق في أمريكا الشمالية الغربية، وبحوث المحاصيل بما في ذلك التوت، والخس والخضروات الورقية والمحاصيل الخاصة.


يان تشيتشالك خبرة غنية في زراعة المحاصيل. كان يعمل في الدفيئة امكو و W مارتنز في أونتاريو، كندا، لزراعة الطماطم والخيار التقليدي عالية الغلة وكفاءة عالية. وعمل أيضا في إنتاج نباتات الزينة في الدفيئة لجنة التفاوض الحكومية الدولية، والبحيرة، بيفيو وفلورال سيديرواي في مقاطعة أونتاريو. وباﻹضافة إلى ذلك، أكملت يان تشيتشالك المشروع التكنولوجيا الدفيئة في كلية نياغرا، كندا.


ديكوك رون قال أنه كعضو جديد في فيلبس النباتية العالمية فريق الخبراء، في حين تسعى لتحسين إنتاج المحاصيل، يان تشيتشالك يمكن رؤية وفهم التحديات التي تواجه المزارعين مع تجربة التعليم وزراعة الدفيئة، وأنه سوف مشاركة مع مزارعي تأكيد إضاءة LED للمحاصيل. الفوائد.

(المقالة يأتي من ليدينسيدي)